رئيس التحرير : مشعل العريفي

في واقعة غريبة .. سيدة تتفاجأ بقضية حضانة ضد رجل لا تعرفه.. والمدعى عليه: "حصلت لي مشاكل وصلت إلى حد الحلف في الحرم"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت صحيفة محلية عن تفاصيل واقعة هي الأغرب من نوعها، حين فوجئت سيدة، بإخطار من "ناجز"، يفيد تبليغها موعد جلسة في التاريخ المحدد، والغرض من القضية هو طلب حضانة ابنها.
مفاجأة "غير متوقعة" في القضية إلا أن المفاجأة في القضية أن السيدة لم تقم بدعوى ضد أي طرف، كما أن الغريب في الموضوع أن المدعى عليه، لا تعرفه وليست لها به أي صلة. ووفقًا لصحيفة "الوطن" فإن السيدة "س"، أكدت أنها لم ترفع قضية حضانة على المدعى عليه، من الأصل، بل والأغرب أن التبليغ كذلك وصل إلى سيدة أخرى (طرف ثالث)، حضرت الجلسة دون أن تعرف صفتها فيها.

دعوى حضانة قبل 3 أعوام ولفتت الصحيفة إلى ما أدلت به السيدة في جلسة إلكترونية، حيث قالت إنها قد قدمت دعوى حضانة قبل 3 أعوام، للحصول على حضانة ابنها (فلان)، وتم الحكم لصالحها، مضيفة: "ولكني الآن متزوجة من رجل آخر، ولم أقم دعوى ضد أي طرف، وهذه القضية سببت ليّ إشكالا كبيرا مع زوجي الحالي". وأضافت: بالنسبة للمدعى عليه فلا أعرفه نهائيا، وليست بيننا أي صلة، ولا أفهم كيف أحيلت هذه القضية وأقيمت تجاهه.
الطرف الثالث وكشفت الصحيفة أن المدعى عليه لا يعرف هذه المدعية، ولا تربطه بها أي صلة، وعند وصول التبليغ له، حدثت بينه وبين زوجته مشكلة كبيرة، وصلت إلى حد الحلف في البيت الحرام. وبالمثل، نفى الطرف الثالث في القضية، السيدة "ب" بوجود صلة تربطها بأي من الطرفين ولا تعلم صفتها في القضية (فهي ليست مدعية ولا مدعى عليها).

arrow up